نبذة عن المخيم :

يقع مخيم ديزرت روز في أعماق صحراء ولاية  بدية الساحرة بكثبانها الرملية الناعمة ومشاهدها الصحراوية الخلابة . يُبرز مخيم ديزرت روز إرث البدو وحضارتهم المعمارية كما يعطي إحساس المغامرة الصحراوية.

وتمثل الكثبان الرملية والأشجار الصحراوية  أكثر عناصر الجذب في الصحراء  كما تظهر الحياة البرية العربية الأصيلة في حمام السباحة الداخلي الذي يتم التحكم في حرارته أو منطقة الجلوس المشمسة في جميع الغرف والشاليهات بحيث تستمتع بالأنشطة الصحراوية المختلفة كل يوم كجزءٍ من إقامتك.

طقس خرافي، وحياة بدوية هادئة

يقع هذا المخيم بين الكثبان الرملية المحيطة بولاية بدية في رمال الشرقية ، ويتميز بوجود حمام سباحة مطل على الصحراء.

تم بناء مخيم ديزرت روز على طراز عربي  بدوي تقليدي ،  وهو يحتوي على فناء أخضر واسع وسط الرمال مع ممرات وأزقة حجرية تؤدي إلى غرف النزلاء المجهزة بأناقة والمصممة على طراز عربي بدوي أنيق .

يمكن للنزلاء في المخيم استكشاف الصحراء المحيطة باستقلال سيارة الدفع الرباعي أو الدراجات أو ركوب الجمال. وتشتمل الأنشطة الأخرى في المنتجع على التزحلف في الرمال أو ركوب الجمال كذلك الاستمتاع بمشاهدة شروق الشمس وغروب الشمس من قمة التلال الرملية . كما يمكن للنزلاء الصغار الاستمتاع بمرافق نادي السيارات للأطفال أو حمام السباحة للأطفال.

يضم مخيم ديزرت روز مطعم AL DIWAAN  وهو مطعم فاخر يقدم المأكولات التقليدية والعالمية ومجموعة واسعة من عروض الطعام من بوفيه جزئي وإفطار انتقائي إلى مأدبة وحفل عشاء من 5 أطباق كجزء من باقة الغرفة. ويوفر المطعم جلسات مفتوحة في الهواء الطلق وتجربة عربية فريدة لتناول الطعام على الرمال أوتحت العيدان في ترتيبات جلوس خاصة تطل على المناظر الطبيعية الصحراوية الممتدة على نطاق واسع، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من الحلويات والفواكه في الصباح، أما في فترة ما بعد الظهر، تُقدم وجبة شاي بعد الظهر.

يقع مخيم ديزرت روز على بعد 10 كم من قرية المنترب مركز ولاية بدية باتجاه شجة اليريسة ويتمير الطريق إلى المخيم بجمال رمال الصحراء التي تنصبغ بلون الورس

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ولاية بدية ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة حيث تجمع الخيام الفاخرة المصممة على الطراز البدوي بين التراث العربي مع الفخامة

للاستمتاع بتجربة أكثر استرخاء، يمكن للضيوف التوجه إلى سبا  SAND DUNE، حيث يمكن للمعالجين المؤهلين تأهيلا عاليا تقديم المشورة بشأن أفضل وضعيات الاسترخاء على الرمال أو الدفن في الرمال في منطقة الاسترخاء الخاصة بذلك ، فضلًا عن حوض استحما ساخن بعد ذلك .

يتوفر للضيوف المقيمين في مكان الإقامة العديد من الأنشطة ، حيث يمكن للضيف ممارسة رياضة المشي على الرمال في الصباح الباكر أو القيادة في الكثبان الرملية أو التأمل في النجوم  في المساء ، التزحلق على الرمال أو ركوب الجمال ، أو غيرها من الأنشطة الصحراوية .

1 فكرة عن “نبذة عن المخيم :”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى