المخيم الصحراوي ديزرت روز

يمكن للنزلاء والضيوف الاستمتاع برفاهية لا مثيل لها والاسترخاء في ظلال بيئة الصحراء التي تتميز بها منطقة رمال الشرقية  في ولاية بدية ، بالإضافة إلى ركوب الجمل  والانطلاق فوق كثبان رملية تغمرها أشعة الشمس وتمتد مع الأفق إلى مالا نهاية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالسباحة في حمام سباحة كبير تحيط به الحياة البرية الصحراوية في مكان ظليل ، وهو مستوحى من التصميم العربي الرائع الذي ينقل واحدة من أفضل الثقافات القديمة العظيمة.

يقع مخيم DESERT ROSE   في صحراء رمال الشرقية ،التي تعد من أكبر الصحارى الرملية في سلطنة عمان  . أرض تروي الملاحم البطولية وقصص الكفاح المؤثرة التي تشكل ملاذاً للسائحين الباحثين عن المتعة والاسترخاء ، إلى جانب الاستلقاء بجانب حوض السباحة الموجود في وسط المخيم  ، أو الاستلقاء على السرير النهاري حول حوض السباحة الفخم المحاط بالأنسجة المستوحاة من المنسوجات والمصنوعات المحلية بالشرق الأوسط. وتطل جميع الغرف وفلل والأجنحة على منظر صحراوي يمزج بين التصميمات الغنية والمناظر الخلابة.

يوفر مخيم DESERT ROSE   لضيوفه تجربة فندقية مثيرة في رمال الشرقية  بالإضافة إلى مرافق ترفيهية لإرضاء جميع الأذواق، حيث يعتبر ملاذاً للباحثين عن الرفاهية والذي يضم مجموعة من العادات والتقاليد القديمة. وبالتالي يمكن لكلّ ضيف أن يقوم بتذوق أشهى المأكولات من منطقة الشرق الأوسط ومن كافة أنحاء العالم.

انتقل إلى أعلى